الرئيسية » اخبار رياضية » مفاجأة .. الركراكي سبب انضمام نجوم منتخب المغرب إلى الأهلي والزمالك
وليد الركراكي

مفاجأة .. الركراكي سبب انضمام نجوم منتخب المغرب إلى الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، مفاجأة قوية تفيد بأن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، سبب انضمام نجوم المنتخب المغربي لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضم الأحمر الثنائي أشرف داري ويحيى عطية الله، فيما تعاقد الأبيض مع محمود بنتايك بشكل رسمي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «لو سبورت 360» المغربية، فإن وليد الركراكي وراء انضمام نجوم المغرب لصفوف الأهلي والزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كاشفة في الوقت ذاته موقفه من انتقال بعض لاعبي المنتخب المغربي للدوري المصري بشكل عام.
ماذا يفعل مدرب المغرب مع لاعبيه المنضمين للدوري المصري؟
وأوضحت الصحيفة، في تقريرها، أن «الركراكي» يعمل على مساعدة لاعبي أسود الأطلس في اختياراتهم للأندية، التي سينتقلون إليها، للحفاظ على مستواهم ومكانتهم بالمنتخب.

وأضافت أن مدرب منتخب المغرب، تحدث مع لاعبي الأسود الناشطين في الدوري المصري، عن بعض الأمور الخاصة بالحفاظ على مستواهم، مشيرة إلى أنه غير قلق من انتقال بعض لاعبي المنتخب المغربي إلى الدوري المصري، إذ أنه يعتبره أفضل من بعض الدوريات الأوروبية المتواضعة.
موقف الركراكي من انتقال داري وعطية الله وبيتانج للأهلي والزمالك
واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن وليد الركراكي مطمئن على مستوى لاعبيه، خاصة المنتقلين إلى أندية كبرى في الدوري المصري، بقيمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، لافتا أن المدير الفني للمغرب يعتبر أن اللعب لأندية مصرية كبيرة سيجعل اللاعبين يكتسبون خبرة إفريقية أكبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*