الرئيسية » اخبار عالمية » الكرملين : مبادرة لقاء بوتين وترامب كانت مشتركة بين البلدين
امريكا و روسيا

الكرملين : مبادرة لقاء بوتين وترامب كانت مشتركة بين البلدين

قال الكرملين ، الاثنين 10 يوليوز ،أن مبادرة لقاء فلاديمير بوتين ودونالد ترامب ،نهاية الأسبوع المنصرم على هامش قمة مجموعة العشرين بهامبورغ الألمانية ،كانت مشتركة بين البلدين.

وأكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، في حوار صحافي مع القناة الأولى الروسية ، أن مبادرة إجراء لقاء بين رئيسي روسيا و الولايات المتحدة ، فلاديمير بوتين ودونالد ترامب، خلال قمة “العشرين ” بمدينة هامبورغ الألمانية ، “كانت متبادلة”.

وأشار بيسكوف إلى أن قائدي البلدين “كانا راضيين عن اللقاء الذي جمعهما ،وأن اللقاء مر في أجواء عادية مع احتمال اختلاف وجهات نظر الطرفين في كثير من القضايا “.

وأضاف المسؤول الروسي أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين “كان راضيا، لكن بصراحة، لا أعرف عما إذا كان الرئيس دونالد ترامب كان راضيا أيضا ، ولكنه ظهر أنه كان راضيا أيضا من هذا الاجتماع “.

واستغرق لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب ساعتين وعشرين دقيقة ،وتم خلاله تناول مختلف القضايا التي تهم العلاقات السياسية والأمنية والدبلوماسية بين البلدين ،بما فيها القضايا الخلافية بين الجانبين ،كما تناولا قضايا عسكرية وسياسية إقليمية ودولية راهنة والتعاون في مجال الأمن الإلكتروني .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*