الرئيسية » اخبار رياضية » مباراة الوداد وشباب أطلس خنيفرة تؤجل للمرة الثانية
الجامعة المغربية لكرة القدم

مباراة الوداد وشباب أطلس خنيفرة تؤجل للمرة الثانية

قررت لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل إجراء مباراة الوداد الرياضي أمام شباب أطلس خنيفرة، من الأربعاء المقبل إلى اليوم الموالي الخميس، بداية من الرابعة عصرا.
وسارعت لجنة البرمجة إلى تغيير موعد المباراة بتأخيرها يوما واحدا، لعدم انتباهها إلى أن الموعد الأول يتزامن مع مباراة نصف نهائي كأس العرش المقرر أن تجمع بين فريقي اتحاد طنجة والمغرب الفاسي.

وكانت مباراة الوداد الرياضي وشباب أطلس خنيفرة قد أجلت عن موعدها الرسمي، بسبب التزام فريق الوداد بخوض منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، والتي بلغ فيها دور النصف، وأقصي أمام فريق الزمالك المصري.

ولعب الوداد مبارتين فقط من أصل خمس مباريات أجريت بالدوري الاحترافي، حقق فيهما الفوز، ويسعى إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية لتصدر الدوري الاحترافي، خاصة أن الفريق الأحمر لم يعد ملتزما بالمشاركة في أية منافسة أخرى غير الدوري الاحترافي في الوقت الحالي.

ورتباطا بلجنة البرمجة وجهت للأخيرة انتقادات كثيرة من قبل عدد من المدربين والأطر الرياضية، بسبب ما يشهده الدوري الاحترافي حاليا من مشاكل، إذ أجلت مباريات كثيرة، بينما لا زالت التنافس قائما على كأس العرش للموسم الرياضي الماضي وليس الحالي، فضلا عن عدم إجراء فريق الفتح الرباطي لأية مباراة بالدوري الاحترافي إذ أجبت مبارياته الخمسة كاملة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*