الرئيسية » اخبار رياضية » إقامة “الأسود” بغينيا الاستوائية تبعد عن المطار والملعب الرئيسي بـ 20 دقيقة
كرة القدم

إقامة “الأسود” بغينيا الاستوائية تبعد عن المطار والملعب الرئيسي بـ 20 دقيقة

وضع معاد حجي مدير المنتخبات الوطنية داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، بعد انتهاء مهمته بغينيا الاستوائية، رفقة الوفد الجامعي المتكون الإداري ادريس الكحل وسعيد شيبا المدرب المساعد داخل المنتخب الوطني.
وضع تقريرا مفصلا عن الجوانب اللوجستبكية المتعلقة بإقامة “الأسود” بغينيا الاستوائية، امام المدرب بادو الزاكي.

واكد مصدر جامعي، ان السفارة المغربية بغينيا الاستوائية في شخص سفيرها ونائبه، قدما كل العون والمساندة اللازمة للوفد الجامعي من أجل تأمين إقامة مريحة للمنتخب الوطني الأول، حيث وقع الاختيار على منطقة بعيدة عن صخب وازحام مدينة باطا، خاصة تضيف المصادر ذاتها، ان إقامة “الاسود” تبعد فقط بـ 20 دقيقة عن مطار المدينة.

كما وقف الوفد الجامعي من جهته عند كل الجوانب المتعلقة بإقامة المنتخب الوطني بغينيا الاستوائية، والتي ستنطلق مباشرة بعد نهائية مباراة الذهاب التي ستجرى يوم 12 نونمبر المقبل بمدينة أكادير، وذلك من حيث الإقامة التي تبعد عن ملعب الرسمي بـ 25 دقيقة عبر الطريق السيار، التنقل، التغذية والملعب الخاص بالتداريب.

وذلك سعيا وراء توفير كل الظروف الملائمة تحضيرا للمباراة الحاسمة والمؤهلة إلى الدور المقبل من إقصائيات “المونديال”، واكد المصدر ذاته، ان بعثة الجامعة عقدت مجموعة من الاجتماعات مع ممثلي اتحاد غينيا الاستوائية، من أجل وضع كل الترتيبات الخاصة بالأمور اللوجستيكية كتوفير وسائل التنقل الخاص بالبعثة، لوازم ومعدات المنتخب الوطني..، وذلك وفقا لما يتضمنه دفتر التحملات الخاص بالمباريات الرسمية المصادق عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القد (الفيفا).

ومضيفة في الوقت ذاته، أن وفد الجامعة رفض مقترح الاتحاد الغيني بخصوص تكاليف الإقامة، مفضلا تكفل كل جانب بمصاريف تنقل وإقامة منتخبه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*