الرئيسية » اخبار رياضية » الوداد البيضاوي يحسم قراره في أثمنة تذاكر “الديربي”
الوداد البيضاوي

الوداد البيضاوي يحسم قراره في أثمنة تذاكر “الديربي”

رفض فريق الوداد البيضاوي، لكرة القدم الزيادة في أثمنة تذاكر الديربي، بعدما قرروا الاحتفاظ بنفس الأسعار التي تم اعتمادها منذ بداية الموسم الحالي.
حيث حددت أسعار تذاكر المدرجات العادية في 30 درهما، و50 درهما للمغطاة، و100 درهم للمنصة الرسمية، و200 درهم للمنصة الشرفية.

وعلم”منارة” أن فريق الوداد البيضاوي سيطرح تذاكر الديربي للبيع ابتداء من يوم الأربعاء المقبل لتفادي الازدحام الذي قد تعرفه عملية اقتنائها في اليومين الأخيرين، وهو ما يسبب فوضى كبيرة في مناطق بيعها.

ويتوقع أن تطبع اللجنة التظيمية للفريق الأحمر حوالي 45 ألف تذكرة، بينما يتوقع أن يتجاوز الحضور الجماهير 70 ألف متفرج، بالنظر إلى طبيعة المباراة والظرفية التي ستجرى فيها بين فريق أحرم يتصدر الدوري وأخضر يعاني أزمة نتائج.

وقررت مسؤولو الوداد تخصيص حوالي 20 تذكرة فقط لمسؤولي فريق الرجاء الرياضي، وهو ما قد يؤجج الخلاف بين الطرفين على اعتبار أن كل فريق يرغب في الحصول على دعوات أكبر لتسليمها لمنخرطيه وأعضاء مكتبه المسير.

ويتوقع أن يتفق الفريقان حسب مصدر مسؤول على السماح لمنخرطي الرجاء بالدخول مجانا إلى الملعب، على أن يلج منخرطو الوداد في مباراة الإيابا مجانا أيضا لمتابعة المباراة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*