الرئيسية » اخبار رياضية » “الديربي” .. ثلاث غيابات وازنة للرجاء
الرجاء البيضاوي

“الديربي” .. ثلاث غيابات وازنة للرجاء

سيدخل فريق الرجاء الرياضي مباراة الديربي البيضاوي أمام الغريم الوداد، محروما من خدمات ثلاث من بين أبرز لاعبيه، لأسباب مختلفة.
وسيحرم الرجاء من خدمات مهاجمه محمد بولديني، الذي ما زال حسب مصدر من داخل الفريق يعاني من إصابة في الظهر، تحول دون مشاركته في التداريب هذا الأسبوع، إذ يحس بآلام رغم كل الفحوصات الطبية التي خضع لها والعلاج الذي يتلقاه.

وسيضطر رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء إلى لاعتماد على كريستيان أوساغونا، في حال تأهيله، أو حمزة ياجور، لتعويض غياب البولديني، مع إمكانية اللعب بمحمود بنحليب كرأس حربة.

كما ستشهد تشكيلة الخضر غياب يوسف القديوي، الذي يعاني من إصابة بليغة في ركبته ورغم كل العلاجات التي خضع لها إلا أنه لم يعد إلا التداريب، ويكتفي حاليا بالترويض، في انتظار تماثله كليا للشفاء.

كما سيغيب عن الرجاء لاعب خط الوسط سفيان كادوم، الذي يقاطع تداريب الفريق الأخضر في الوقت الحالي، دون مبرر يذكر، ويرجح أن يعرض على أنظار اللجنة التأديبية للفريق.

بالمقابل، ينتظر أن يستعيد الرجاء خدمات لاعبه عصام الراقي، الذي وقع للفريق في انتظار تأهيله للعب رسميا رفقة الخضر بداية من اليوم وهو أول يوم في الميركاتو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*